jeudi, mai 10, 2007

Maghreb uni 1er Juin يوم 1 جوان سوف ندوّن للمغرب الكبير

Alors comme l'a dit Big Trap Boy et je salue son initiative au passage, le 1er juin est consacré pour le maghreb. Chacun des participants consacrera un poste a la date du 1er juin pour nous parler de ce qu'il pense du bien du mauvais des traditions de la musique de tout ce que vous voulez en rapport avec le maghreb.

Pour avoir plus amples connaissances de cette action aller sur le blog de
Big Trap Boy et surtout n'hésiter pas de nous donner vos idées et vos suggestions et d'en parler autour de vous


Libellés : , , ,

 
posted by Almaz at 9:09 PM, |

3 Comments:

  At 14/05/2007 09:50 Anonymous Anonyme said:
ت النتائج متاع الإنتخابات، الحثالة، -أو كيما يقول صديقي ساركو: "لاراكايي"- اللي نصدّرو فيها للعالم خرجت للشارع تكسر في الدنيا وتحرق في الكراهب، علاش؟ على خاطر الفرنسيس إختارو رئيسهم بصفة ديموقراطية وبنسبة مشاركة تاريخية (85 بالمئة) وبفارق واضح على المنافسة متاعو... بجاه ربي فهموني؟ ياخي بالسيف هو الشيئ؟ فرانسا خلـّفتكم ونساتكم؟ ياخي في بلدانكم تعملو هكّا؟ تتبوربو على الحاكم؟ تحتجّو على نتائج الإنتخابات الـ"ديموقراطية"؟

بصراحة، مع كل إحترامي للمهاجرين المحترمين، أنا ماعادش إنّجم نلوم على ساركوزي، الله غالب يا نيكولا ياخويا، ما عرفناش نربّيوهم، فروخ أولاد حرام، يهبطو علينا في الصيف كيف الجراد، البلاد يخمّجوها ويزيدوها إجرام على إجرام وحوادث طرقات وخمج على خمج، بجاه والديك يا ساركو، كان ناوي تتخلّص منهم لا تبعثهملنا لهنا، أهوكا وصّلهم لحدود إيطاليا وسيّبهم خلّي يتبوربو على المافيا والكامورا، وإلاّ طيّش العزى في البحر، آشكون لوّج عليهم؟ نحنا رانا واحلين في كحّة وماناش ناقصين. ياخويا إخدم على روحك وربي يعينك، بلادك وإنتي حر فيها،أما إبكي على همنا نحنا وبرّة، كيف بول الجمل، ديما لتالي





Libellés : actualité, France, monde, politique

# posted by Big Trap Boy @ 9:43 PM
Salut Almaz,

Je n'ai pas posté le commentaire précédent

ça doit ete de la racaille, ça aime les sabotages :)
  At 02/06/2007 13:42 Anonymous Anonyme said:
bonjour Almaz! c koi cette histoire du magreb que je lis de blog en blog ?....